الرئيسية / الصحة / اسباب طبية تحذر من أكل أجنحة الدجاج والرقبة

اسباب طبية تحذر من أكل أجنحة الدجاج والرقبة

الكثير من الرجال، والنساء يحبون أجنحة الدجاج، والحقيقة أجنحة الدجاج مذاقها لذيذ، لكن لا تأكلوها إلا من الدجاج البلدي الذي تقومون بتربيته في المنزل خاصة في منازل الفلاحين المصريين وذلك لعدة أسباب أهمها أنكم تحرصون على تغذيتهم على أطعمة طازجة، ولا تحقنوهم بالمواد الهرمونية التي تسرّع من عملية نموهم، وإليكم صورة الدجاج البلدي الذي يمكن أن تأكلوه بدون أي مشاكل صحية إن شاء الله.

لماذا لا ينبغي أن تأكلون أجنحة الدجاج الأبيض؟

في الواقع الدجاج الأبيض يحقن بمجموعة من الهرمونات حتى تزداد سرعة نموهم، وقد نشر موقع “ماي هيلثي فيجن” حكاية امرأة حقيقية حذرت من تناول أجنحة الدجاج الأبيض المحقون بهرمونات النمو، وذلك بعدما أصيبت بورم في رحمها، حيث امتلأ هذا الكيس بالدم الداكن وبعد العملية الجراحية أخبرها طبيبها بأنها كانت تأكل أجنحة دجاج كثيرًا محقونة بهرمونات النمو.

 

ويحذر العديد من الخبراء في جميع أنحاء العالم من حقن الدجاج بالمنشطات الهرمونية لتسريع نموهم

الدجاج الأبيض

، ومعروف أن معظم الدجاج يحقن في منطقة الرقبة، أو في جناحها وهذه الأجزاء من الدجاج التي تتركز فيها أعلى نسبة من المنشطات.

ويجب أن نعرف أن هذه المنشطات لها آثار رهيبة على الجسم، وتأثيرها أكثر خطورة على النساء لأنها تسبب تغيرات في الهرمونات، وهذا يؤدي بالمرأة لأن تكون أكثر عرضة لنمو أكياس متورمة في الرحم، والثديين.

الفرق بين فوائد الأجنحة وضرورة تناولها، والأجنحة المحقونة بالهرمونات؟!

اجنحة ورقاب الدجاج

معروف أن لأجنحة الدجاج فوائد كثيرة منها احتوائها على كميات منخفضة من الصوديوم، ومصدر أساسي للنياسين والبروتينات والأحماض الأمينية، وهذا في الدجاجة البلدي الغير محقونة بمادتي الأسترويدين و للأسترودين، أما المحقونة فبالتأكيد تشكل خطرًا شديدًا خاصة على النساء.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*