الرئيسية / برلمان / تصريح صحافـــي للنائب حمود الحمدان يستنكر فيه تعطيل إنجاز معاملات تابعة للقوي العاملة
حمود محمد الحمدان

تصريح صحافـــي للنائب حمود الحمدان يستنكر فيه تعطيل إنجاز معاملات تابعة للقوي العاملة

استنكر النائب حمود الحمدان تعطل أنظمة الحاسب الآلي في إدارات العمل التابعة لهيئة القوى العاملة لمدة ثلاث أسابيع ماضية ما أدى إلى تعطيل إنجاز العديد من المعاملات وترتب عليه مخالفات بالإقامة وغيرها للقطاع الخاص.
وقال إن الإهمال والتسويف في إصلاح الخلل يجب أن يتحمله المسئول عنه مع ضمان عدم تكراره، مشيراً إلى أن المواطنين من كبار السن وأصحاب العمل كانوا في استنفار وواصلوا المراجعات اليومية مع موظفي الهيئة منذ الصباح الباكر حتى نهاية ساعات العمل من دون إنجاز.
وطالب الحمدان الهيئة بالشفافية في التعامل مع المواطنين وذكر حقيقة تعطيل أنظمة الحاسب الآلي وأيامها الفعلية واستمرار العطل حتى اليوم بدلاً من ذكر أرقام بعيدة عن الواقع، متسائلاً “من سيتحمل مخالفات الإقامة والغرامات التي وقعت على العمال جراء هذا الخلل “طويل المدى”؟!
وأضاف ان تطوير الأنظمة وتحديثاتها -إن وجد – يجب أن يتضمن دراسة وقت تنفيذه واستبداله مع القديم لا أن يكون أمراً واقعاً يتحمل تبعاته المواطنين وأصحاب العمل، مطالبا في الوقت نفسه الهيئة أن تنظم دورات مكثفة لمنتسبيهم من أجل حسن التعامل مع المراجعين وامتصاص غضبهم بدلا من الفوقية التي كانت تزيد طين تعطل الأنظمة بلّة!!

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*