الرئيسية / محليات / عمادي: صرف رواتب العاملين على بند التكليف إلكترونياً

عمادي: صرف رواتب العاملين على بند التكليف إلكترونياً

كشف وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية م.فريد اسد عمادي عن اجتماع للجنة العليا لتعزيز الوسطية اليوم برئاسة وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع لمتابعة جهود تعزيز الوسطية ونبذ العنف والاطلاع على المشاريع المستقبلية التي ستقوم بها اللجنة في هذا الاطار.

على صعيد آخر، أكد م.عمادي ان هناك اجتماعات متواصلة مع وزارة الداخلية لحل مشكلة جوازات البدون، لافتا الى ان السلطات السعودية لا تقبل الجوازات الا من خلال المسار الالكتروني ونأمل ان تحل المشكلة قريبا ليتمكن الحجاج البدون من تأدية مناسك الحج هذا العام.

وعن زيادة اعداد الحجاج هذا العام، قال م.عمادي «حتى الآن لم يصلنا خبر من السلطات السعودية بزيادة اعداد الحجاج هذا العام، ونأمل زيادة حصة الكويت خاصة بعد التوسعة المباركة للمطاف والذي يستوعب قرابة 120 ألف حاج في الساعة، وهو ما انهى الكثير من الازدحام السابق، وهناك جهود كبيرة لحكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن».

وبالنسبة للموقف الحالي من مسجد شملان الرومي، قال م.عمادي ان المسجد تم ايقافه ايقافا مؤقتا لحين الفصل النهائي في القضية المنظورة امام القضاء.

وعن مشاكل التكليف في وزارة الاوقاف، قال ان اللجنة المشكلة لمتابعة موضوع التكليف تواصل عملها، كاشفا ان رواتب العاملين على بند التكليف سيتم صرفها إلكترونيا ابتداء من الشهر الجاري.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*