الرئيسية / محليات / الكويت تتبرع بـ 1.5 مليون دولار لـ “أرمينيا”

الكويت تتبرع بـ 1.5 مليون دولار لـ “أرمينيا”

أثنى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الارميني ارديم اسادريان اليوم الخميس على العمل الإنساني والخيري لدولة الكويت معتبرا ان بصماتها واضحة في هذا المجال.
وجاء تصريح اسادريان خلال قيام عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى أرمينيا بسام محمد القبندي بتسليم تبرع حكومة الكويت لمبنى دار العجزة لسد الاحتياجات الطبية والسريرية واللوجستية لمرضى كبار السن في المركز.
وذكرت سفارة دولة الكويت  انه بهذا التبرع تكون دولة الكويت استكملت تشييد المبنى وتأثيثه بالكامل بتكلفة قاربت 5ر1 مليون دولار امريكي وذلك بحضور.
وأشاد الوزير الارميني في تصريحه باللفتة الإنسانية الكريمة التي قامت بها الحكومة الكويتية تجاه الفئة الأضعف في مجتمع بلاده مؤكدا ان المبنى الذي يحمل اسم دولة الكويت يمثل بصمة واضحة في العمل الإنساني والخيري للكويت وسيبقى منبرا يعكس طبيعة العلاقات الاخوية والصادقة بين شعبي البلدين.
من جانبه أكد السفير الكويتي ان دعم دولة الكويت للمشاريع الخيرية يأتي في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين الصديقين على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات موضحا أن التبرع يشكل تعبيرا خالصا عن العلاقة الطيبة بين دولة الكويت وجمهورية أرمينيا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*