الرئيسية / محليات / محافظ العاصمة: قانون الخدمة الوطنية.. نقلة نوعية

محافظ العاصمة: قانون الخدمة الوطنية.. نقلة نوعية

أكد محافظ العاصمة الفريق م. ثابت المهنا ان الخدمة الوطنية العسكرية هي صمام الامان للوطن وابنائه والدرع الواقية لكل من يحاول التعرض اليه او النيل من حدوده، لافتا الى ان الخدمة العسكرية الوطنية هي واجب واستحقاق وطني وعلى كل كويتي مكلف الالتزام بها.
وقال المهنا خلال استقباله رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن إبراهيم العميري ان قانون الخدمة الوطنية العسكرية الصادر بالمرسوم الأميري رقم 20 لسنة 2015 يعزز لدينا روح الانتماء والهوية لهذه الارض الطيبة ويشكل نقلة نوعية في المؤسسة العسكرية واستراتيجيتها الرامية الى تعزيز امننا وسلامة وطننا لاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها المنطقة والعالم جراء الاعمال الارهابية المنتشرة في مختلف دول العالم.

واجرى المهنا مع اللواء العميري خلال اللقاء مناقشات مطولة تم خلالها البحث في وضع آليات للتعاون والتنسيق فيما يتعلق بتسجيل المكلفين في محافظة العاصمة لاسيما ان تطبيق القانون سيتم في 4 مايو 2017.

من جانبه، اعرب رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن ابراهيم العميري عن شكره وتقديره للمحافظ على دعمه لهم في تطبيق هذا القانون، مؤكدا ان المهنا قدم له كل المساندة والتسهيلات الضرورية اللازمة في مثل هذه الامور.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*