الرئيسية / عربي وعالمي / رسمياً… مايك بنس مرشح ‘الجمهوري ‘ لمنصب نائب الرئيس

رسمياً… مايك بنس مرشح ‘الجمهوري ‘ لمنصب نائب الرئيس

اختار الحزب الجمهوري حاكم ولاية إنديانا مايك بنس لمنصب نائب الرئيس حال فوز مرشحه دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية في شهر نوفمبر المقبل.
جاء ذلك خلال المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي انطلق في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو يوم الاثنين الماضي ويستمر حتى اليوم الخميس.
وحث بنس في خطابه الذي ألقاه مساء يوم امس الاربعاء واعلن فيه قبول ترشيحه من قبل حزبه لمنصب نائب الرئيس الناخبين الامريكيين على التصويت لدونالد ترامب لتغيير الوضع القائم في الولايات المتحدة.
وحذر بنس الناخبين الامريكيين من ان ‘التصويت للمرشحة الدمقراطية هيلاري كلينتون لن يصب في صالح الولايات المتحدة’ مشيرا الى ان دونالد ترامب سيسعى حال فوزه بمنصب الرئاسة الى جعل الولايات المتحدة بلدا عظيما واحداث تغيرات كبيرة ايجابية في انظمتها.
واوضح بنس ان سياسات الرئيس الامريكي باراك اوباما ووزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلينتون خلال السنوات الماضية ادت الى اضعاف مكانة الولايات المتحدة بين دول العالم.
واكد ان ترامب سيبذل قصارى جهده حال فوزه بمنصب الرئاسة لاعادة بناء الجيش الامريكي ودعم حلفاء الولايات المتحدة لمواجهة التهديدات الارهابية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*