الرئيسية / محليات / بيت الزكاة تسلّم 91295 ديناراً زكاة “تعاونية الصباحية”

بيت الزكاة تسلّم 91295 ديناراً زكاة “تعاونية الصباحية”

تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية الصباحية التعاونية البالغ قدرها 91295 دينارا. وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ إلى وفد بيت الزكاة الذي زار مقر الجمعية وضم كلا من مدير ادارة تنمية الموارد بالإنابة في بيت الزكاة فيصل الكندري، ورئيس قسم المراكز الإيرادية عبدالعزيز الكندري، ومحمود عبدالعزيز ومشعل راشد الثويني من أسرة إدارة تنمية الموارد.

وكان في استقبال وفد بيت الزكاة كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله محمد العنزي، وعضو مجلس الإدارة عبداللطيف صالح مبارك.

وقد شهدت الزيارة ترحيب مسؤولي جمعية الصباحية التعاونية بوفد بيت الزكاة، معربين عن اعتزازهم وتقديرهم بالدور البناء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود لإحداث التنمية المجتمعية، داعين للبيت بدوام التوفيق والسداد.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله العنزي: إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

ودعا العنزي باقي مجالس إدارات الجمعيات التعاونية للمبادرة بإخراج زكواتها التي من شأنها دعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع.

من جهته، أعرب مدير ادارة تنمية الموارد بالإنابة في بيت الزكاة فيصل الكندري عن بالغ شكره وتقديره لجمعية الصباحية التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها، ما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الزيارة، قدم الكندري لرئيس مجلس إدارة جمعية الصباحية التعاونية هدية تذكارية، تقديرا لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*