الرئيسية / محليات / “القوى العاملة”: حريصون على التفاعل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي

“القوى العاملة”: حريصون على التفاعل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أكدت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية اليوم الأربعاء حرصها على الاستفادة من كل وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف والتفاعل معهم من اجل تقديم الخدمات لهم بكل سهولة ويسر.
وقالت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي باسم الهيئة اسيل المزيد في تصريح صحافي إن الهيئة تحرص على الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي كونها منصات تفاعلية مهمة وتعتمد عليها للتواصل مع الجمهور وقياس مستوى أداء الخدمات المقدمة.
وأضافت المزيد أن الاعتماد على مثل هذه المنصات يسهم في منح الهيئة الفرصة لبناء قاعدة بيانات تمكن من بناء رؤية ابتكارية وتطوير منظومة العمل.
وأوضحت أنه يتم استغلال هذه الوسائل في نشر القرارت الجديدة أوالتعاميم الخاصة بإجراءات العمل وكذلك الأوراق المطلوبة وأهم الإرشادات وتقديم المعلومات الصحيحة فضلا عن الفلاشات التوعوية الخاصة بحقوق أصحاب الأعمال والعمال وفق قانون العمل.
وذكرت أنه يتم تلقى الاسستفسارات والشكاوى المتعلقة بمجال عمل الهيئة على مدار الساعة لاسيما تطبيق (واتس آب) حيث يتم التعامل مع نحو 160 رسالة وبرنامج (تويتر) حيث تم التعامل مع نحو 14 ألف استفسار وشكوى.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*