الرئيسية / محليات / رئيس الحرس الوطني يشيد بدور جهاز متابعة الأداء الحكومي

رئيس الحرس الوطني يشيد بدور جهاز متابعة الأداء الحكومي

أشاد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بدور جهاز متابعة الأداء الحكومي في متابعة أداء الجهات الحكومية وتقويم الخلل بما يسهم في تعزيز مبدأ الشفافية في مؤسسات الدولة.

وقال الحرس الوطني في بيان صحافي اليوم ان الشيخ مشعل بحث خلال لقائه رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الجابر الصباح والوفد المرافق له عددا من المشاريع المزمع إنشاؤها في الحرس الوطني لدفع عجلة التطوير والتحديث تنفيذا لوثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 للحرس الوطني.

وذكر أن رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي جال على مشروع مبنى الرئاسة العامة للحرس الوطني الجديد رافقه خلالها مدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد ذياب ومدير مديرية المشاريع الهندسية العقيد مهندس ثامر عوين عواد.

واضاف ان اللواء ذياب شرح للشيخ أحمد المشعل أهمية مشروع مبنى الرئاسة والأقسام التي يضمها وما يشمله المبنى من إمكانات بما يكفل انسيابية العمل والقضاء على البيروقراطية والروتين.

واوضح ان العقيد عوين قدم ايجاز شرح فيه المراحل التي مر بها مشروع مبنى الرئاسة العامة للحرس الوطني بدءا من التصميم ومراحل التنفيذ حتى أبصر النور مسلطا الضوء على المرافق الحديثة التي أنشئت وفق أعلى المقاييس العالمية والمعايير المتبعة لتوفير بيئة عمل جاذبة تحقق الإنجاز.

ونقل البيان عن الشيخ أحمد المشعل اشادته بسرعة إنجاز مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المخطط له والمواصفات و المعايير المنشودة ليظل الحرس الوطني كما هو العهد به دائما مسايرا لركب التقدم في المؤسسات العسكرية الحديثة والمتطورة من أجل القيام بواجباته في حفظ أمن الوطن واستقراره.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*