الرئيسية / رياضة / نيوكاسل يجرد مانشستر سيتي من اللقب وتوتنهام يطيح ببرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

نيوكاسل يجرد مانشستر سيتي من اللقب وتوتنهام يطيح ببرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

فجر نيوكاسل يونايتد مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاءه لمانشستر سيتي من كأس الرابطة الإنجليزية عقب الفوز عليه في المباراة التي جمعتهما الليلة و إنتهت منذ قليل ضمن منافسات البطولة .

و لُعبت المباراة على أرضية ملعب الإتحاد الخاص بالسيتيزن مانشستر سيتي حيث إنتهت بفوز الضيوف بهدفين مقابل لا شئ .

و تمكن أرونز من إحراز هدف التقدم للماكبيس في الدقيقة 6 من عمر المباراة ثم عزز البديل سيسوكو النتيجة لصالح فريقه بهدف ثان قبل ربع ساعة من نهاية المباراة .

يذكر أن ديفيد سيلفا صانع الألعاب الأسباني للسيتي قد تعرض لإصابة في المباراة و ذلك قبل ديربي مدينة مانشستر بين السيتي و مانشستر يونايتد السبت المقبل ضمن منافسات الأسبوع العاشر للبريميرليج .

وفي مباراة ثانية حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً مهماً على حساب فريق برايتون بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب وايت هارت لين ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

وجاء الشوط الأول مثيرًا من جانب الفريقين وتبادل كلاهما الخطورة، ويحاول كل من الفريقين إدراك الهدف الأول ولكن دون جدوى ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح فريق توتنهام في إدراك هدف التقدم عن طريق النجم المتألق مؤخراً ‘إيريك لاميلا ‘ في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، قبل أن ضيف هاري كين ثاني أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 74.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*