الرئيسية / محليات / ‘التجديد ‘ تفوز بانتخابات رابطة الغدد الصماء الكويتية

‘التجديد ‘ تفوز بانتخابات رابطة الغدد الصماء الكويتية

اعلن الامين العام للجمعية الطبية الكويتية د.محمد القناعي عن فوز قائمة ‘التجديد’  بـ ٥ مقاعد في انتخابات رابطة الغدد الصماء الكويتية التابعة للجمعية.
واكد د.القناعي بأن المشاركين في انتخابات رابطة الغدد الصماء الكويتية قائمتين ‘التجديد’ و ‘التمييز’، حيث حصلت قائمة ‘التجديد’ بأعضاءها الخمسة على اعلى نسبة اصوات خلال الانتخابات التي اقيمت بهذا الشأن
وذكر د.القناعي بأن قائمة ‘التجديد’ الفائزة في انتخابات رابطة الغدد الصماء التابعة للجمعية الطبية الكويتية مكونة من ٥ اطباء وهم د.ثامر محمود العيسى الذي حصل على المركز الاول، ود.ناصر القطان الذي حصل على المركز الثاني، و د.محمد جواد العبدالله الحاصل على المركز الرابع ، ود.عيد الفضلي في المركز الرابع، بالاضافة الى د.كمال الشومر الذي حصل على المركز الخامس في الانتخابات.
وتمنى د.القناعي التوفيق للاطباء الفائزين بعضوية مجلس ادارة الرابطة، داعيا اياهم لبذل الجهود والعمل الدؤوب لايصال الرسالة الطبية التوعوية والعلمية، مؤكدا في الوقت ذاته بأن الفترة المقبلة ستشهد انتخابات عدد من الروابط الطبية التابعة للجمعية الطبية.
والجدير بالذكر ان هناك اكثر من ثلاثين رابطة فعالة تمارس دورها التوعوي التثقيفي للمجتمع بالاضافة الى دورها العلمي لمنتسبيها من الاطباء .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*