الرئيسية / محليات / ملفات 64 عميداً وعقداء أكفاء على مكتب الخالد تمهيداً لترقية عدد منهم قريباً

ملفات 64 عميداً وعقداء أكفاء على مكتب الخالد تمهيداً لترقية عدد منهم قريباً

قال مصدر امني مطلع  ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد طلب قبل اسابيع من الوكلاء المساعدين ملفات لعمداء يعملون في قطاعاتهم، وبالفعل رفع الوكلاء المساعدون ملفات 64 عميداً تمهيدا لاختيار عدد منهم للترقية الى رتبة لواء.

وبحسب المصدر فإن الوزير الخالد طلب من الوكلاء المساعدين ايضا رفع اسماء عقداء اكفاء تمهيدا لترقيتهم الى رتبة عميد، ورفض المصدر تحديد اعداد من ستتم ترقيتهم الى رتبتي لواء وعميد، الا انه اوضح ان الاولوية في الترقيات ستكون لمن يشغلون منصب «مديرعام» بالإنابة او مساعد مدير عام، لافتا الى ان هناك عقداء يتولون مهام مدير عام بالإنابة مثل العقيد وليد الدريعي، ومثل هذا النموذج سيكون له ولأمثاله الأولوية في الترقي.

وحول موعد صدور هذه الترقيات، قال المصدر: ما يمكن الجزم به ان الملفات تلك طلبت وهي الآن في عهدة الشيخ محمد الخالد، مرجحا ان تخرج الترقيات خلال الفترة القليلة المقبلة على ان ترفع اسماء المرشحين الى مجلس الوزراء.

وبخصوص الوكلاء المساعدين وعما اذا كان هناك تعيينات جديدة، قال المصدر: حتى الآن لا توجد مؤشرات نحو تعيين وكلاء جدد أو بالأحرى لم ترفع اسماء وكلاء الى مجلس الوزراء.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*