الرئيسية / عربي وعالمي / تجدد الاشتباكات بين الشرطة الفرنسية ومشجعي منتخب إنكلترا في “يورو 2016”

تجدد الاشتباكات بين الشرطة الفرنسية ومشجعي منتخب إنكلترا في “يورو 2016”

اشتبك أفراد مكافحة الشغب مع مشجعي المنتخب الإنكليزي الذين يواصلون أعمال الشغب لليوم الثاني على التوالي، حيث ألقوا زجاجات على الشرطة في شوارع منطقة الميناء القديم بمدينة مارسيليا.

واستخدمت الشرطة الفرنسية الغاز المسيل للدموع لتفريق مشجعي المنتخب الإنكليزي الذين تجمعوا قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

وتجددت الاشتباكات في مارسيليا خارج إحدى الحانات في نفس المنطقة التي شهدت اضطرابات يوم الخميس الماضي، وألقي القبض على أحد المشجعين الإنكليز وأحد السكان المحليين في الساعات الأولى من صباح الجمعة بعدما انتشرت الشرطة وفتحت الغاز المسيل للدموع.

وكان أربعة من رجال الشرطة الفرنسية قد أصيبوا، يوم الخميس، خلال اشتباكات مع مشجعي إنكلترا، حسبما أفاد موقع “فرانس بلو” الإخباري في فرنسا، الذي أضاف أن العديد من المشجعين كانوا في حالة سكر.

وتمكنت الشرطة من إعادة الهدوء إلى المنطقة بعدما فتحت الغاز المسيل للدموع في حوالي الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المحلي، وقالت الشرطة إنه لم يكن هناك أي أضرار في الممتلكات المحلية.

وانتهت المباراة الافتتاحية للبطولة بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الروماني بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما يتواجد المشجعون الإنكليز في مارسيليا لمؤازة منتخب بلادهم أمام روسيا  السبت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*