الرئيسية / محليات / “الدولية للهجرة” تطلق حملتها التوعوية “معا ضد الاتجار بالاشخاص” في الكويت.. غدا

“الدولية للهجرة” تطلق حملتها التوعوية “معا ضد الاتجار بالاشخاص” في الكويت.. غدا

أعلنت بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى الكويت اطلاق حملتها التوعوية الثانية (معا ضد الاتجار بالاشخاص) غدا الخميس بغية رفع مستوى الوعي المجتمعي بهذه الجريمة التي يعاني منها العالم أجمع.
وأكدت رئيسة بعثة المنظمة ايمان عريقات في تصريح صحافي اليوم الأربعاء أهمية الحملة المقامة تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في التعريف بجهود دولة الكويت الإنسانية ودورها الريادي في مكافحة هذه الجريمة.
وأوضحت عريقات أن الحملة المستمرة حتى الرابع من يوليو المقبل تهدف أيضا إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور بجريمة الإتجار بالأشخاص والصعوبات التي تواجه هؤلاء الأشخاص من خداع وسوء معاملة والاستغلال وحجز الحرية من قبل المتاجرين.
وذكرت أن الحملة المقرر تنظيمها في مجمعات الأفنيوز وسوق شرق وغيت مول ومارينا مول على فترتين صباحية ومسائية تعد الشراكة الأولى لأنشطة المنظمة مع القطاع الخاص داخل دولة الكويت بما يعكس اهتمام هذا القطاع بالقضايا المجتمعية الحساسة والهامة.
ونظمت النسخة الأولى من حملة (معا ضد الاتجار بالاشخاص) في سبتمبر 2015 تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب سلمان الحمود.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*