الرئيسية / محليات / «السكنية»: تكثيف الجهود لإزالة عراقيل «جنوب سعد العبدالله»

«السكنية»: تكثيف الجهود لإزالة عراقيل «جنوب سعد العبدالله»

أكد الناطق الإعلامي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن المؤسسة مستمرة في متابعة أعمال إزالة عراقيل مشروع جنوب سعد العبد الله وفق الجدول الزمني الذي قدمته الجهات المعنية في وقت سابق.
وأضاف الناشي في تصريح صحافي أن متابعة أعمال الإزالة أصبحت الآن من مسؤولية نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم المهندس محمد صنيدح.
يذكر أن لجنة إزالة العوائق وضعت خريطة طريق تمكن المؤسسة السكنية من استلامها خالية من أية معوقات قد تعترض الأراضي للاستفادة منها في تنفيذ المشروع المقرر.
وتوقعت اللجنة انتهاء أعمال الإزالة واستلام المنطقة في شهر أكتوبر من عام 2017 تمهيدا لتنفيذ أعمال البنية التحتية للمنطقة التي من المتوقع ان تحتوي وبحسب مخطط البلدية على 40 ألف وحدة سكنية.
وأضاف: نسعى الى تزويد منطقة النعايم بالماء والكهرباء بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية لنقل عوائق الهيئة العامة للصناعة ومزارع الدواجن، إضافة إلى ما يتعلق بإطارات النعايم التي لم تتحدد حتى الآن الخطة التي ستنفذها البلدية لإزالة المعوقات، مشيراً إلى أن العملية قد تستغرق وقتاً طويلاً يقارب العامين.
ولفت إلى أن المؤسسة ستقوم بعد إزالة العوائق بتمشيط المنطقة من الألغام والمتفجرات بالتعاون مع وزارة الدفاع، مؤكداً وجود متابعة حثيثة من قبل وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل في ما يتعلق بالجدول الزمني ومدى التزام باقي الجهات بتسهيل الأعمال.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*