الرئيسية / محليات / الحمود يثمن جهود العربي في تحقيق أهداف الجامعة العربية

الحمود يثمن جهود العربي في تحقيق أهداف الجامعة العربية

ثمن رئيس الدورة ال38 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود اليوم الاثنين جهود الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي في “تحقيق اهداف الجامعة العربية وطموحاتها”.
وقال الحمود في كلمة خلال اعمال الدورة ال39 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ان “الواجب يحتم ان نتذكر بكل المعاني الطيبة” جهود الأمين العام الذي شغل هذا المنصب سنوات عديدة والذي قاربت فترة ولايته على الانتهاء.
واضاف ان العربي “تفانى في تحقيق اهداف الجامعة العربية وطموحاتها وقدم صورة جميلة وجهودا رائعة للم شمل البلدان العربية وتعزيز وحدتها وتحقيق غايتها” موضحا ان “العمل الشبابي نال الكثير من اهتماماته ورعايته وتوجيهاته الداعمة”.
واشار الى أن الواجب يحتم كذلك “ان نبارك للامين العام الجديد للجامعة العربية أحمد أبو الغيط لتوليه هذا المنصب المهم” معربا عن التفاؤل “بقدراته وخبراته العديدة في تعزيز العمل العربي المشترك”.
واعرب عن خالص الدعاء بالتوفيق لوزير الشباب والرياضة في جمهورية لبنان العميد الركن عبدالمطلب الحناوي لتوليه مهام رئيس المجلس الوزاري للشباب والرياضة في دورته ال39.
وأشار الحمود إلى تطلعه الى مواصلة الوزير اللبناني جهود السابقين لاستكمال أمانة تحسين وتطوير العمل الشبابي “بما له من خبرات قيادية معروفة في هذا المجال” مؤكدا التواصل والتعاون المستمرين معه لانجاح مهامه ومسؤولياته المطلوبة واحداث التغيير الايجابي المنشود للشباب العربي .
وأعرب في نهاية كلمته عن الشكر للقائمين على الشؤون الشبابية والرياضية والامانة العامة للجامعة “على حسن اخلاصهم وتفانيهم في أداء مسؤولياتهم العديدة بأمانة واخلاص”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*