الرئيسية / محليات / المركز العلمي: تلقي طلبات الالتحاق بالبرنامج الصيفي الأربعاء المقبل

المركز العلمي: تلقي طلبات الالتحاق بالبرنامج الصيفي الأربعاء المقبل

أعلن المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي بدء تلقي طلبات الراغبين للالتحاق في برنامج التطوع الصيفي 2016 اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل حتى 24 مايو الجاري.
وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمركز المهندس مجبل المطوع في تصريح صحافي اليوم الاحد إن مجال المشاركة في البرنامج الصيفي مفتوح أمام الكويتيين من مواليد الأعوام 1999 و2000 و2001 لتقديم طلباتهم خلال الفترة المذكورة عبر موقع المركز الإلكتروني فقط.
وأوضح المطوع أن هذا البرنامج يعتبر أحد البرامج المميزة للمركز والتي يشارك فيها الشباب الكويتي من الجنسين بحثا عن الفائدة والخبرة أثناء العطلة الصيفية مضيفا أن المركز ينظم البرنامج للعام ال16 على التوالي وسيقام في الفترة من 17 يوليو حتى الثالث من سبتمبر المقبلين.
وذكر أن المركز لن يتلقى طلبات متطوعين شاركوا مسبقا في البرنامج وذلك حرصا منه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المتطوعين للمشاركة فيه مبينا أنه سيتم استبعاد طلبات المتقدمين المنخرطين في فصول صيفية دراسية أو من يخطط للسفر أثناء فترة البرنامج أو سينضم إلى برنامج تطوعي آخر.
ولفت إلى أن الأولوية في استيفاء المتقدم للشروط ستكون حسب تاريخ تقديم الطلب مبينا أن قبول الطلب لا يعني قبول المتقدم في البرنامج حيث إن المقابلات الشخصية التي تجريها الإدارات المختلفة والمشرفة على البرنامج هي التي ستؤهله للانخراط فيه.
وقال المطوع إن العمل التطوعي في المركز سيكون حسب جداول معينة تعدها كل إدارة لمتطوعيها وتتضمن فترات عمل صباحية ومسائية تشمل العمل في عطلات نهاية الأسبوع.
وأشار إلى أن الإدارات التي سيعمل بها المتطوعون هي التسويق والعلاقات العامة (مساعد زوار) وقاعة الاستكشاف والتعليم (مرشد علمي) ومحل الهدايا (مبيعات) وإدارة الأحياء البرية والبحرية (الأكواريوم).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*