الرئيسية / رياضة / ‘سندرلاند’ يهزم ‘تشيلسي’ للمرة الأولى منذ عامين بالدوري الإنجليزي

‘سندرلاند’ يهزم ‘تشيلسي’ للمرة الأولى منذ عامين بالدوري الإنجليزي

حقق فريق ‘سندرلاند’، اليوم السبت، فوزا غاليا على ضيفه ‘تشيلسي’ بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب ‘أوف لايت’، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبادر ‘تشيلسي’ بالتسجيل في الدقيقة 14، عن طريق الإسباني دييغو كوستا، لكن ردّ التونسي وهبي الخزري، بالتعادل لـ’سندرلاند’ في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأحرز الصربي نيمانيا ماتيتش، الهدف الثاني لـ’تشيلسي’ في الدقيقة 48، ليرد ‘سندرلاند’ بهدفين عن طريق الإيطالي فابيو بوريني، وجيرمين ديفو في الدقيقتين 67 و70.

وشهدت الدقيقة 95 طرد جون تيري، قائد ‘تشيلسي’، لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب النادي اللندني الدقائق المتبقية له من عمر اللقاء بعشرة لاعبين، ليغيب بذلك عن آخر مبارياته مع النادي اللندني أمام ‘ليستر سيتي’.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ‘سندرلاند’ إلى 35 نقطة في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد ‘تشيلسي’ عند 48 نقطة في المركز التاسع.

وفوز اليوم هو الأول لـ’سندرلاند’ على تشيلسي منذ عامين، وتحديدا في عام 2014 عندما فاز وقتها بهدفين لهدف، كما تمكن ‘سندرلاند’ من الثأر للهزيمة التي مني بها في الدور الأول من الموسم الحالي بثلاثة أهداف لهدف لصالح ‘تشيلسي’.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم، عن فوز ‘كريستال بالاس’ على ‘ستوك سيتي’ بهدفين لهدف، و’سوانزي سيتي’ على ‘وست هام يونايتد’ بأربعة أهداف لهدف، بينما تعادل ‘بورنموث’ مع ‘وست بروميتش ألبيون’ بهدف لكل منهما، و’أستون فيلا’ مع ‘نيوكاسل يونايتد’ سلبيا.

وتوّج ‘ليستر سيتي’ بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه الأسبوع الماضي، حيث أنه يتصدر جدول الترتيب حاليا برصيد 77 نقطة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*