الرئيسية / محليات / «السكنية» ترفض استلام أراضي تحتوي على «خطوط ضغط مرتفع»

«السكنية» ترفض استلام أراضي تحتوي على «خطوط ضغط مرتفع»

شددت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنه في حال أقر المجلس البلدي زيادة مساحة الأراضي وتحويلها لتكون من حق المواطنين اصحاب الطلبات الإسكانية القائمة،من دون إجبار وزارة الكهرباء على إزالة خطوط الضغط المرتفع التي تقسم الأراضي وتستحوز على جزء كبير منها، فإن المؤسسة سترفض تسلمها والبدء في تخطيطها وتصميمها حتى لا تتكرر معاناتها مع الجهات الحكومية، كما يجري حاليا في أراضي جنوب سعد العبد الله.

وأشارت إلى أن اشتراطات وزارة الكهرباء بالابتعاد عن الخطوط مسافة 200 متر من كل الاتجاهات يقلص من إجمالي المساحة بشكل كبير، ويعيق عملية تنظيم الأراضي وتخطيطها بما يتناسب مع رؤية السكنية الرامية إلى توفير مشاريع سكنية تحتوي على كل الخدمات من دون عوائق.

على صعيد آخر وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس بطاقات دخول القرعة على الدفعة الرابعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N7 والتي تشتــــــمل على 338 قسيمة بمساحة 400 م2 للمواطنين المستحقين بناء على أولوية طلبة الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 20 ابريل 2008 وماقبل.

وتنوي المؤسسة اليوم الإثنين توزيع بطاقات الاحتياط على أن تتم عملية القرعة يوم الأربعاء المقبل.

على صعيد آخر دعت المؤسسة المواطن علي أحمد خالد بدر لمراجعتها بمقرها الكائن بمنطقة جنوب السرة بالطابق الأول إدارة التوزيع والتوثيق، أثناء الدوام الرسمي خلال خمسة عشر يوماً.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*