الرئيسية / محليات / «البلدية» توافق على زيادة مساحة جنوب «عبدالله المبارك»

«البلدية» توافق على زيادة مساحة جنوب «عبدالله المبارك»

أكد عضو المجلس البلدي، رئيس لجنة محافظة الفروانية نايف السور أن مدير عام البلدية وافق على تعديل وزيادة مساحة موقع مشروع «جنوب منطقة عبدالله المبارك» والمخصصة سابقًا للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بموجب قرار اللجنة المكلفة بالقيام باختصاصات المجلس البلدي ليصبح بمساحة 4.50 كيلومتر مربع تقريبًا الذي من المتوقع أن يوفر عدد 3600 وحدة سكنية.

وبين السور  أن الموضوع سيعرض غدًا في جلسة المجلس البلدي وسيدخل من ضمن أولويات وبنود الجلسة عبر بند «ما يستجد من أعمال» لمناقشته وعرضه في الجلسة، مشددًا على أهمية عدم التأخير في الموافقة على الطلب، لا سيما أنه يهم شريحة كبيرة من المواطنين منتظري الرعاية السكنية .

وأشار السور إلى أن هناك شروطًا طالبت البلدية بها؛ من ضمنها الالتزام بشروط وزارات الخدمات ووزارة الكهرباء والماء والتنسيق معها قبل التنفيذ، مع تفويض الادارة بالتثبيت وتعديل الحدود والاحداثيات النهائية وفقا للطبيعة.

وأضاف السور أن البلدية وافقت أيضًا على تخصيص مساحة 100 متر بديلًا عن مسار خطوط الكهرباء داخل الموقع شريطة أن يتم التنسيق والموافقة على نقل المسار خارج حدود الموقع بين وزارة الكهرباء والماء والمؤسسة العامة للرعاية السكنية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*