الرئيسية / رياضة / الإعلام: استديو تحليلي بالرياض لنقل أحداث كأس الخليج الـ 22 لكرة القدم أولا بأول

الإعلام: استديو تحليلي بالرياض لنقل أحداث كأس الخليج الـ 22 لكرة القدم أولا بأول

أكدت وزارة الاعلام عزمها في اقامة استديو تحليلي في مدينة الرياض وذلك لنقل أحداث دورة كأس الخليج (ال22) لكرة القدم أولا بأول.
وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم أنها تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومناسب لذائقة الجمهور والمتلقين موضحة أنها سعت لشراء حقوق نقل دورة كأس الخليج لكرة القدم من الشركة المالكة لحقوق النقل الا أن المفاوضات باءت بالفشل بسبب المبلغ المالي الكبير الذي أصرت عليه الشركة.
واضافت انه بالرغم من عدم استطاعة تلفزيون الكويت التوصل لاتفاق بهذا الشأن فانها لن تجعل ذلك يقف عقبة أمام تلبية رغبات مشاهديها في متابعة أخبار البطولة، وذكرت انه لما لتلك البطولة من أهمية كبرى لدى الشعب الخليجي والتي تتميز بخلق أجواء تنافسية ممزوجة بالتواصل وتوطيد العلاقات بين أبناء المنطقة فقد أعد تلفزيون دولة الكويت متمثلا بقناة (كويت سبورت) خطة برامجية متكاملة لتغطية هذا الحدث الهام.
وأكدت تشكيل وفد تلفزيوني مرافق لبعثة المنتخب الوطني لتغطية البطولة من قلب الحدث من خلال برنامج يحاور أهم الشخصيات الرياضية من لاعبين واداريين كما جرت العادة في البطولات الهامة بالاضافة الى رسالة يومية لنقل أخبار البطولة وأحداثها.
واكدت ان قناة (كويت سبورت) ستجند أغلب برامجها لتغطية البطولة كبرنامج (الديوانية) الذي سيذاع يوميا لتسليط الضوء على القضايا والأحداث الخاصة ببطولة كأس الخليج واستضافة أبرز نجوم الكرة والنقاد المحليين والخليجيين.
وبينت انه سيتم انتاج برامج خاصة لاستضافة الرياضيين وآخر أخبار الصحافة الخليجية وبرامج تسلط الضوء على النجوم المحليين الذين تركوا البصمات في دورات الخليج الى جانب البرامج الوثائقية وبرامج المسابقات ورصد جوائز مالية للفائزين من اللاعبين والجمهور.
وتقام بطولة كأس الخليج ال(22) لكرة القدم في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 الى 26 نوفمبر المقبل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*