الرئيسية / رياضة / زيدان يرفض الشماتة في #برشلونة والتقليل من مانشستر سيتي

زيدان يرفض الشماتة في #برشلونة والتقليل من مانشستر سيتي

أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، اهتمامًا أكبر بمواجهة خيتافي في الليجا عن الحديث بشكل موسع عن مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة خيتافي: “أعلم أن قرعة دوري الأبطال هي حديث الساعة لكن لن أجيب عن 10 أسئلة بخصوص الموضوع، الأهم هو مباراة الغد ضد خيتافي”.

وأضاف: “ما علينا فعله هو التفكير بكل يوم، التدرب بقوة ومحاولة الفوز بكل مباراة نخوضها حتى نهاية الموسم، عندما نخسر ستكون هنالك أسباب وعندما نحقق الفوز نفس الشيء”.

وتابع: “الآن نحن في المركز الثالث، ما نفكر فيه وما قلته دائما هو علينا أولا الصعود للمركز الثاني قبل التفكير في أمر آخر”.

وأردف: “مباراة الغد لا تعجبني لأن الكل يقول عنها مباراة سهلة، لكن الحقيقة أننا سنواجه فريق يقاتل من أجل البقاء والأمر ليس سهلاً”.

وواصل: “خيتافي غيّر مدربه، ولا شك أنها ستكون مباراة صعبة، ما أريده هو تحضير الفريق للمباراة جيدًا وتفادي أي مفاجأة”.

وتطرق للحديث عن مواجهة السيتي، قائلاً: “مواجهة السيتي ستكون معقدة لأنها في نصف نهائي دوري أبطال، الأمر الإيجابي هو أن العودة في البرنابيو لكن لا شيء آخر”.

وأكمل: “لن أتقبل أبدا جملة مانشستر سيتي خصم سهل، رأينا ما حدث في الذهاب ضد فولفسبورج، كل الفرق صعبة في دوري الأبطال”.

وبسؤاله عن استبعاد كريم بنزيمة من خوض منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، أجاب: “تحدثت معه، اتخذوا قرار عدم استدعائه ولن أتدخل في الموضوع، لكن كريم يتألم لأنه كان يريد لعب البطولة”.

وأوضح: “سوف أمنح بنزيمة الثقة لما تبقى من الموسم، ولن أعلق عن عدالة قرار حرمانه من اليورو من عدمه”.

واختتم زيدان تصريحاته عن منافسه برشلونة، قائلاً: “لن أتحدث عن برشلونة ولست سعيداً عندما يمر فريق ما بظروف صعبة، كل ما يهمني هو عملنا في ريال مدريد”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*