الرئيسية / رياضة / اليرموك بطلا لأشبال الكراتيه ‘الأولى’

اليرموك بطلا لأشبال الكراتيه ‘الأولى’

توج اليرموك بالمركز الأول لبطولة اتحاد الكراتيه الأولى للأشبال ، بمشاركة 180 لاعبا يمثلون 12 ناد ، حيث تمكن اليرموك من الوصول إلى النقطة التاسعة الأمر الذي منحه لقب البطولة وجاء خلفه ثلاثة أندية بالتساوي وهم : السالمية والنصر والتضامن برصيد ( 6 نقاط) .
وشهد الحفل الختامي حضور نائب رئيس اتحاد الكراتيه مناحي الفضلي وعدد من أعضاء الاتحاد وكذلك إداريو الفرق المشاركة وعدد من محبي ومنتسب اللعبة .
وقال نائب رئيس الاتحاد مناحي الفضلي إن البطولة شهدت مشاركة كبيرة على مستوى الأشبال وبعدد كبير من اللاعبين الأمر الذي ساهم في صعوبة المهمة على جميع الأندية مشيرا إلى أن اللقب كالعادة في مسابقات الكراتيه لم يحسم لصالح اليرموك إلا في اللحظات الأخيرة .
وأشار الفضلي إلى أن تساوي 3 أندية بالمركز الثاني ب6 نقاط خير دليل على ارتفاع مستوى اللعبة من موسم إلى آخر مشيرا إلى أن الأشبال هم نواة المستقبل سواء للنادي أو المنتخب وصقلهم وإشراكهم في العديد من البطولات المحلية سيساهم مستقبلا بتحقيق العديد من الانجازات سواء على مستوى النادي أو المنتخب .
وبارك الفضلي لنادي اليرموك والقائمون عليه الحصول على اللقب كما هنأ جميع الفرق المشاركة على المستوى الكبير الذي ظهروا فيه طوال المنافسات.
وشكر الفضلي رئيس اتحاد الكراتيه الشيخ خالد العبدالله الداعم الأكبر للعبة كما شكر جميع أعضاء الاتحاد حرصهم على تطوير اللعبة وكذلك جميع الأندية على الاهتمام المميز بلعبة الكراتيه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*