الرئيسية / رياضة / الفواز : فخورون بتصدر الزبن بطولة الدراج ريس بأمريكا

الفواز : فخورون بتصدر الزبن بطولة الدراج ريس بأمريكا

أكد رئيس مجلس إدارة نادي باسل سالم الصباح لرياضة المحركات و الدراجات النارية الشيخ علي الفواز الصباح أن تصدر المتسابق الكويتي سعود الزبن بطولة (بي.دي. آر.ايه) لل(دراج.ريس) يشكل مفخرة لرياضة المحركات الكويتية ولمنتسبي النادي كافة.
وقال الشيخ علي الفواز هنا اليوم إن انتزاع الزين لقب فئة (برو. بوست) للسيارات ضمن منافسات البطولة يدل على القدرات الفنية العالية التي يمتلكها المتسابق التي مكنته من منافسة أفضل السائقين في العالم’.
وأعرب عن الامل في أن يواصل المتسابق الزبن تقديم مثل هذه المستويات اللافتة في شتى مشاركاته بما يعكس مدى التطور الذي طرأ على رياضة المحركات في الكويت بالآونة الأخيرة.
وشدد على أن النادي عمل وسيعمل على دعم متسابقيه في مختلف مجالات الرياضة بالصورة التي تكفل لهم تحقيق أفضل الانجازات في مختلف مشاركاتهم المحلية والاقليمية والعالمية.
وذكر الشيخ علي الفواز أن المتسابق الزبن سيصل الى البلاد ظهر الغد وسيحظى باستقبال حافل في قاعة التشريفات يليق بما حققه من نتيجة رائعة في هذا التجمع الكبير لرياضة المحركات.
من جانبه أعرب المتسابق الزبن من أمريكا عن بالغ سعادته بتحقيقه مثل هذا الانجاز ‘الذي جاء ثمرة جهود كبيرة بذلتها في الفترة الماضية مكنتني من مجاراة أفضل المتسابقين في العالم والظفر بلقب الفئة في النهاية’.
وقال الزبن إن الجولة كانت الختامية للبطولة التي شهدت منافسات قوية بمختلف الفئات من قبل المتسابقين جميعا ‘الذين قدموا مستويات مبهرة عكست قدرات فنية عالية ما رفع من المستوى الفني للبطولة عموما’.
وتقدم بالشكر لكل من سانده ودعمه في مشاركته بهذه البطولة وفي مقدمتهم الهيئة العامة للشباب والرياضة ونادي باسل الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية الذين لم يبخلوا بتقديم أي دعم له ما أسهم بشكل فاعل في تحقيقه هذه النتيجة الايجابية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*