الرئيسية / اقتصاد / الدولار يستقر أمام الدينار الكويتي عند 0.301 دينار

الدولار يستقر أمام الدينار الكويتي عند 0.301 دينار

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الخميس عند 301ر0 دينار وسعر صرف اليورو عند 337ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس الأربعاء.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني انخفض إلى 425ر0 دينار بينما استقر الفرنك السويسري عند 309ر0 دينار وبقي سعر صرف الين الياباني دون تغيير عند مستوى 002ر0 دينار.

وواصل مؤشر الدولار ارتفاعه لليوم الخامس على التوالي مسجلا أعلى مستوى فى أسبوع مع تسارع عمليات شرائه مقابل معظم العملات في حين ينتظر الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق اليوم بيانات مهمة عن طلبات السلع المعمرة وطلبات إعانة البطالة الأسبوعية.

أما اليورو فاستمر في الانخفاض للجلسة الخامسة على التوالي في ظل تراجع الطلب على العملات الأوروبية بعد تفجيرات بروكسل التي أعادت المخاوف إلى الأسواق المالية.

وفي غضون ذلك تراجع الجنيه الإسترليني قليلا مقابل سلة من العملات الرئيسية مواصلا خسائره لليوم الرابع على التوالي أمام الدولار بفعل تسارع الإقبال على شراء الدولار وقبيل بيانات من المتوقع أن تظهر انخفاض مبيعات التجزئة البريطانية خلال فبراير في علامة سلبية لتعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الأول من 2016.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*