الرئيسية / اقتصاد / بنك الائتمان: اجراءات جديدة لتسهيل استقطاعات القروض السكنية

بنك الائتمان: اجراءات جديدة لتسهيل استقطاعات القروض السكنية

أعلن بنك الائتمان الكويتي اليوم توقيع بروتوكول تعاون للربط الالكتروني مع البنك التجاري ليتمكن العملاء من إجراء التحويلات المباشرة بين البنكين واستيفاء الاستقطاعات الشهرية من العملاء المستفيدين من القروض الاسكانية التي يمنحها بنك الائتمان.
وقال المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف في تصريح صحافي إن الاتفاقية التي وقعها عن البنك التجاري الرئيس التنفيذي الهام محفوظ تأتي استكمالا للجهود التي يبذلها بنك الائتمان في توسيع شبكة الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والبنوك تنفيذا لاستراتيجيته في التحول نحو انجاز المعاملات الالكترونية بشكل كامل.
وأوضح المضف أن التعاون بين (الائتمان) والبنوك الخاصة يعد امتدادا للشراكة القديمة المتجذرة في الكويت بين القطاعين العام والخاص التي بدأت منذ عقود طويلة وأسهمت في نهضة الكويت وتطورها الاقتصادي.
وأشار إلى أن البنك سبق أن وقع بروتوكولات مماثلة مع كل من بنك الكويت الوطني وبنك الكويت الدولي وبنك بوبيان مما يعكس قناعته الثابتة بدور القطاع الخاص كقاطرة للتنمية في البلاد ورافعة مهمة لتحول الكويت الى مركز مالي واقتصادي.
وبين أن الخطوط الموضوعة في هذا الاطار تتضمن الربط الالكتروني مع كل البنوك التجارية من خلال برنامج زمني محدد لإتاحة المزايا نفسها للمستفيدين من قروض (الائتمان).
وأعرب المضف عن تقديره للبنك التجاري وإدارته لتعاونها في تنفيذ هذا الربط وتذليل العقبات والعوائق التي كانت تعترضه متمنيا استمرار التعاون بين الجانبين لما فيه الخير لمصلحة المواطنين

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*