الرئيسية / رياضة / الكويتي كمشاد يحقق إنجازا في القفز الحر بالمظلات

الكويتي كمشاد يحقق إنجازا في القفز الحر بالمظلات

حقق لاعب القفز بالمظلات من ذوي الاحتياجات الخاصة الكويتي أسامة كمشاد إنجازا جديدا اليوم بعد أن تمكن من القفز الحر من مسافة 10 آلاف قدم والغوص بعمق 10 أقدام بنفس القفزة ونشر علم الكويت تحت مياه البحر بمناسبة الأعياد الوطنية.

وقال كمشاد في تصريح صحافي إنه يهدي هذا الإنجاز المميز للكويت قيادة وشعبا بمناسبة الأعياد الوطنية، موضحا أن «القفزة حدثت في المنطقة الخاصة بالمحترفين لفريق (سكاي دايف دبي) للقفز بالمظلات وذلك في منطقة( بالم) بإمارة دبي».

وأضاف إنه أراد أن يهدي الكويت إنجازا مميزا بمناسبة أعيادها الوطنية، مشيدا «بالدعم الذي حظي به من إدارة (سكاي دايف دبي) ممثلة بولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم والطاقم الإداري الخاص بالفريق».

وأوضح أن «الإنجاز تطلب جهدا مكثفا في التمارين والتدريبات التي سبقته»، موضحا أن «الخطة التي تم وضعها لهذه القفزة طبقت بنجاح خاصة وأنها تدمج بين رياضتين وهي القفز بالمظلات ومن ثم الغوص في البحر».

وبين إن إدارة (سكاي دايف دبي) دعمته وأعطته الفرصة لكي يثبت جدارة اللاعبين الكويتيين في هذه الرياضة بعد أن وجد تحديات وصعوبات من فرق في دول أجنبية رفضت إعطاءه هذه الفرصة باعتباره من ذوي الاحتياجات الخاصة وأن ظروفه الصحية لا تمكنه من ممارستها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*