الرئيسية / محليات / البغيلي يشيد بتراجع الحكومة عن تخفيض مصروفات العلاج بالخارج

البغيلي يشيد بتراجع الحكومة عن تخفيض مصروفات العلاج بالخارج

اشاد عضو المجلس البلدي احمد البغيلي بتراجع الحكومة عن قرارها الخاص بتخفيض مصروفات العلاج بالخارج مما سيكون له تأثير مباشر على المواطنين.
وقال البغيلي ان القرار كان متسرعا وغير مدروس مثله مثل باقي القرارات العشوائية التي تصدرها الحكومة من فتره الى اخرى دون ادراك لمسؤوليتها تجاه المواطن الذى يواجه حاليا اعباء حياتية ضخمه.
واضاف انه في الوقت الذي كنا ننتظر فيه اجراءات حكومية لإصلاح الاقتصاد الوطني المتهلهل والذى تتحمله الحكومة لأنها من تدير الدولة نجدها وبدلا ان تقدم رؤيه واضحه ومشروع وطني حقيقي يلتف حوله الشعب اتجهت لتحمل فشلها للمواطن.
واوضح البغيلي ان القرار كان غير مقبول لان الجميع يعلم حجم المصروفات اليومية التي يتكبدها المريض في الدول الاوروبية التي يذهب إليها لتلقي العلاج وهى مرتفعة جدا ولن يستطيع المواطن تحملها بمفرده.
وذكر أن الدستور الكويتي الزم الدولة بأن تكفل العلاج للمواطنين وتقديم المعونة في حالة المرض مستغربا ان تبدأ الدولة سياسه التقشف بالمرضى وهو امر مبكى ان تكون لدينا هذه العقليات التي لا تعي معاناه المرضى.
وطالب البغيلي الحكومة بأدراك مسؤولياتها تجاه المواطن والعمل على معالجه اخطائها السابقة بعقلانية ودراسات علمية قابله للتنفيذ بدلا من اصدار القرارات ثم التراجع عنها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*