الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود استقبل عددا من قبيلة آل مرة والدبوس وفريق القدم بالمحافظة

الشيخ فيصل الحمود استقبل عددا من قبيلة آل مرة والدبوس وفريق القدم بالمحافظة

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، عددا من أفراد قبيلة آل مرة ممثلة في السيد عبد الهادي أبو ليلة يرافقه عدد من أبناء القبيلة في مكتبه .

تناول اللقاء الأحاديث الودية والأخوية، ورحب معالي المحافظ بالضيوف ، متمنيا لهم طيب الإقامة بين أهلهم وإخوانهم وعشيرتهم.

وثمن الضيوف حرص الشيخ فيصل الحمود الدائم على التواصل مع الجميع لتمتين أواصر المحبة والعلاقات الطيبة ، مؤكدين على مجهوداته المتميزة على كافة الأصعدة.

كما استقبل الشيخ فيصل الحمود السيد غانم حمد الدبوس، وتناول اللقاء الأحاديث الودية والأخوية.

كما استقبل الشيخ فيصل الحمود الكاتب خضير عبدالله عبدالقادر الذي أهدى المحافظ نسخة من كتابه ” جابر الأحمد .. في ضمير الكويت”.

وقد أشاد الشيخ فيصل الحمود بما تضمنه الكتاب من معلومات قيمة عن أمير القلوب الشيخ جابر الأحمد الصباح طيب الله ثراه، لاسيما توثيق مسيرته العطرة في العمل الوطني وعلى الأصعدة كافة.

ومن جانب آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود فريق محافظة الفروانية لكرة القدم المشارك في البطولة الثالثة لأبناء الشهداء والعاملين في الديوان الأميري والمحافظات.

وأعرب الشيخ فيصل الحمود عن سعادته بالإنجاز الذي قدمه الفريق بحصوله على المركز الثاني، مؤكدا في الوقت ذاته على اهتمام القيادة السياسية ودعمها المتواصل للشباب الرياضي الكويتي، مشيرا إلى أهمية اقامة مثل هذه البطولات الرياضية لما لها من انعكاسات ايجابية على استغلال الطاقات الشبابية وتوجيهها إلى النواحي الايجابية.

IMG_4846 IMG_4848 IMG_4851 IMG_4849 IMG_4845

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*