الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يتعثر في ملقا

ريال مدريد يتعثر في ملقا

تعثر (ريال مدريد) في ملعب (لا روساليدا) مكتفيا بالتعادل بهدف لمثله مع مضيفه (ملقا) في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الاسباني ما يجعل مهمة مواصلة المنافسة على لقب الدوري أمرا شديد التعقيد.
وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل للريال في الدقيقة 33 من زمن المباراة قبل ان يدرك راؤول ألبيتوسا هدف التعادل للفريق الأندلسي في الدقيقة 66 فيما أضاع رونالدو فرصة تعزيز النتيجة بعد إخفاقه في تسديد ضربة جزاء تصدى لها الحارس ادريس كاميني في الدقيقة 35 لتكون تلك ضربة الجزاء الضائعة السابعة في مسيرته بالدوري والثالثة أمام (ملقا).
وحصد (ريال مدريد) نقطة التعادل رافعا رصيده إلى 54 نقطة محافظا على المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطة واحدة مؤقتا خلف الوصيف (اتلتيكو مدريد) الذي سيلعب في وقت لاحق الليلة وتسع نقاط خلف المتصدر (برشلونة) في حين رفع (ملقا) رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر بالترتيب العام للدوري.
وتجمع الجولة نفسها في وقت لاحق الليلة (اتلتيكو مدريد) الثاني و(فياريال) الرابع في الترتيب وبين (اتلتيك بلباو) الثامن و(ريال سوسيداد) العاشر وكذلك بين (فالنسيا) ال12 بالترتيب العام للدوري و(غرناطة) المتذيل للترتيب علما ان (برشلونة) كان فاز على (لاس بالماس) بهدفين لهدف أمس السبت.
وستجمع الجولة ال26 المقبلة بين (ريال مدريد) وجاره (اتلتيكو مدريد) على ملعب (سانتياغو برنابيو) الأسبوع المقبل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*