قال محمد الشيخ مدرب الجهراء الكويتي إن الخسارة أمام الكويت، الخميس، جاءت بسبب أخطاء طفيفة للاعبيه في الشوط الثاني نجح المنافس في استغلالها بشكل جيد.

أضاف الشيخ : “الواقع يؤكد أن الجهراء واجه أمس واحد من أقوى الفرق الكويتية، ويمتلك إمكانات هائلة كما يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين الأكفاء سواء المحليين أو المحترفين، في المقابل فنحن مازلنا في مرحلة استعادة التوازن”.

يذكر أن الجهراء خسر أمام الكويت أمس بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما على استاد نادي الكويت في افتتاح الجولة 17 لدوري فيفا الكويتي.

وأضاف: “قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول، لكن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الشوط الثاني تسببت في إحراز الهدفين الأول والثاني، ومن ثم انخفضت الروح المعنوية لهم بشكل لافت للنظر”.

وتابع: “الجهراء تأثر بغياب المحترف البرازيلي نينيو، الذي تعرض للإصابة قبل 24 ساعة فقط من المواجهة”.

وأشار الشيخ إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التطور في المستوى، خصوصا بعد انسجام المحترفين الإيطالي سيميوني والكاميروني واجو مع بقية اللاعبين، بالإضافة إلى استعادة أكثر من لاعب مستواهم.

وواصل: “حرصت على منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة، على أن يعودوا للتدريبات السبت استعدادا لمواجهة النصر في الجولة 18 من دوري فيفا، وسيدخل الفريق اللقاء مكتمل الصفوف دون غيابات”.