الرئيسية / محليات / «الأشغال»: إنجاز 81 بالمئة من تقاطعات الجزء الأوسط لـ «طريق الجهراء»

«الأشغال»: إنجاز 81 بالمئة من تقاطعات الجزء الأوسط لـ «طريق الجهراء»

أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة المهندس أحمد الحصان عن إنجاز 81 بالمئة من مشروع انشاء وانجاز وصيانة تقاطعات على الجزء الاوسط من طريق الجهراء عقد رقم 212، مشيرا إلى انه من المتوقع إفتتاح الطريق الرئيسي والخدمي بدء من حدود العقد Ra212 مع العقد Ra166 مرورا بالتقاطع ic8 وic9 خلال ابريل من العام الجاري ضمن توجه الوزارة نحو التسليم الجزئي لمشاريع الطرق للاستفادة منها في تحديث وتطوير شبكة الطرق وتحقيق الانسابية المطلوبة للحركة المرورية في جميع المناطق .
وقال الحصان في تصريح ان المشروع يهدف الى تحقيق سهولة في حركة المرور وتوفير طرق سريعة للاستخدام الامثل لها خصوصا في ظل انشاء ثلاث جسور على طول طريق الجهراء بحيث تحقق انسيابية وسرعة في الوصول وحركة مرور عالية الكفاءة .
وذكر الحصان ان المشروع يتكون من ثلاث جسور علوية في التقاطعات i/c7 بطول 350 م وi/c8 بطول 575م وi/c9 بطول 570 م بالاضافة الى اعمال خدمات مياه وزراعة وهواتف وصحي وانارة .
واوضح الحصان ان العمل بالمشروع يجري على قدم وساق وهناك متابعة حثيثة من قبل القطاع لكافة الاعمال التي تجري بهدف تسريع وتير العمل وانهاء الاعمال وفقا للمواعيد التعاقدية مشيدا بالجهود التي يبذلها كافة العاملين بالمشروع لتنفيذ الاعمال وفقا للاشتراطات وتحقيق الاهداف المرجوة من المشروع خلال خطواته التنفيذية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*