الرئيسية / محليات / «الهيكلة»: بدء استقبال الخريجين لصرف المكافآت

«الهيكلة»: بدء استقبال الخريجين لصرف المكافآت

كشف الأمين العام المساعد لشؤون القوى العاملة في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بندر الراشد، أن البرنامج بدأ باستقبال الدفعة السابعة من خريجي الجامعات والكليات الجامعية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي ومعاهد التعليم العالي، الذين كانوا يتقاضون المكافأة الاجتماعية المقررة.
وأضاف الراشد في تصريح صحافي أمس أن من أهم الشروط التي يجب توافرها للخريجين أن يكون كويتي الجنسية أو من أبناء الكويتيات ممن لم يبلغ عمره 21 عاماً وصادر بشأنه قرار من وزير الداخلية بمعاملته معاملة الكويتيين، ويستثنى منهم الأبناء المعاقون الصادر بشأنهم قرار من وزير الداخلية بمعاملتهم معاملة الكويتيين مدى الحياة.
ولفت إلى أن البرنامج مستمر في صرف المكافأة الاجتماعية المقررة للطلبة حتى تاريخ التخرج شريطة أن يكون تاريخ التخرج تالياً لقانون رقم 29/2011، اضافة الى عدم الالتحاق بعمل داخل أو خارج الكويت أو الحصول على ترخيص أو تصريح بمزاولة عمل مهني أو ممارسة نشاط تجاري وعدم تقاضي مساعدة أو راتب من جهة حكومية من ذات طبيعة المكافأة.
وأشار الى أن عملية التسجيل ستبدأ يوم الأحد المقبل وحتى نهاية مارس من خلال الحضور إلى موقع البرنامج أو الاتصال على رقم 103 أو من خلال الموقع الإلكتروني، مضيفا أن الصرف لن يتم بأثر رجعي لمن يتخلف عن التسجيل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*