الرئيسية / محليات / «السكنية»: استنفار لإخلاء 15 شقة مخالفة في الصوابر

«السكنية»: استنفار لإخلاء 15 شقة مخالفة في الصوابر

كشف مصدر مسؤول أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية تستنفر حالياً لإخلاء 15 شقة سكنية، واقعة ضمن العمارات السكنية في منطقة الصوابر، الذين سبق ان صدرت في حقهم قرارات الاخلاء، وبعد أن خصصت لهم وحدات سكنية في مشاريع إسكانية أخرى، فيما حصل البعض الآخر على تثمين لشققهم الحالية.
وأضاف المصدر أن لجنة الإخلاءات في المؤسسة تباشر أعمال الإخلاءات للعمارات السكنية في منطقة الصوابر، لافتاً إلى أن هناك 46 مواطنا لم يستجيبوا لطلبات المؤسسة والإشعارات المرسلة إليهم، بالرغم من حصولهم على بدائل سكنية ومالية.
ولفت إلى ان فرق اخلاءات المؤسسة حصلت على تصريح رسمي من قبل الفتوى والتشريع، تسمح لهم بالدخول إلى الشقق السكنية، وتوقيع المخالفين على تعهدات لمغادرة الشقة في أقرب وقت ممكن، لا سيما أنه من المفترض أن تتسلم المؤسسة العمارات السكنية في مارس المقبل.
وأوضح أن المهلة المسموح بها لمن تبقى في الشقق حتى مارس المقبل، قبل أن تصدر بحقه قرارات إخلاء فوري، مشيرا إلى أن اللجنة تتعامل مع المخالفين من المواطنين بما تنص عليه مواد القانون، وقرارات المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وتمهلهم حاليا حوالي الأسبوعين قبل الإخلاء.
ومن جانب آخر، وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية امس بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة 27 من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع «إن 6»، وتشتمل على 357 قسيمة بمساحة 400 متر مربع للقسيمة.
وقالت المؤسسة، في بيان صحافي، انه سيتم في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، إجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*