الرئيسية / محليات / بن عماره: اتحاد البترول حريص على رعاية مصالح العمال

بن عماره: اتحاد البترول حريص على رعاية مصالح العمال

أكد علي فهد بن عماره – السكرتير العام لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ، بأن اتحاد عمال البترول حريص كل الحرص على رعاية حقوق ومكتسبات العمالة في القطاع النفطي .

 

وأنه خط الدفاع الأول كان ولا يزال يضع كل امكانياته تحت تصرف الجمعيات العمومية المتمثلة بالنقابات وأعضائها ، ويؤيد كل ما يتخذونه من إجراءات كفيلة بحفظ حقوق ومكتسبات العمالة في هذا القطاع الحيوي.

 

وأوضح بن عماره بأن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات لم يتلقى أي دعوة بشأن أي اجتماع أو غيره من أي نقابة منضوية تحت لواء الاتحاد ، بعكس ما أثير من لغط خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا للنقابات النفطية دون علم الاتحاد  ، مؤكدا بأن الاتحاد على الاستعداد التام لتبني جميع القرارات المتخذة في إجتماع رؤساء النقابات على ضوء انتقاص بعض الامتيازات والمكتسبات ، ويسخر جميع امكانياته لخدمة عمال القطاع النفطي.

 

وحذر الاتحاد بأنه لن يقبل بتهميش دوره الهام وكيانه وشخصيته الاعتبارية في ظل الظروف الصعبة والحرجة التي تتطلب منا جميعا التكاتف ، والتي سبق للاتحاد أن واجهها مع النقابات وتم حفظ الكثير من هذه المكتسبات وأوقف كل من حاول التعدي عليها أو مسها ، معلنا بأن الاتحاد كان ولا يزال أبوابه مفتوحه للجميع ويد التعاون ممدودة لحفظ حقوق ومكتسبات العمال.

 

وختم بن عماره تصريحه بأن الاتحاد وهو الممثل القانوني عن جميع العاملين في القطاع النفطي إنما هو قائم لإكمال مسيرته وفق النظم واللوائح وحتى انتهاء دورته النقابية وتسليم أمانة ومسئولية رعاية مصالح العمال لمن ترتضيه الجمعية العمومية للاتحاد ، مؤكدين بأننا مستمرون لدعم زملائنا الذين سوف يخلفوننا في حمل الأمانة حتى نحفظ جميعا حقوق عمالنا

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*