الرئيسية / محليات / “الداخلية”: لن نسمح بالخروج عن القانون في “تكميلية الثالثة”

“الداخلية”: لن نسمح بالخروج عن القانون في “تكميلية الثالثة”

ترأس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن العام اللواء عبدالفتاح العلي اجتماعا ضم القيادات الأمنية والمسئولين بوزارات التربية والعدل والكهرباء والماء والبلدية والاطفاء والطوارئ الطبية حول الاستعدادات لإجراء الانتخابات التكميلية في الدائرة الثالثة.
وقد رحب اللواء العلي في البداية بالمجتمعين واستعرض معهم احتياجات القطاعات المختلفة تمهيداً لإجراء الانتخابات التكميلية بشأن توفير القاعات والصالات وتشميع الصناديق بالإضافة الى توفير جميع الاحتياجات المطلوبة بجميع القطاعات والإجراءات الأمنية اللازمة.
وأشار إلى أن الخطة الأمنية التي وضعت تهدف إلى السيطرة الأمنية وتحقيق النظام العام وتأمين سير عملية الانتخاب بالدائرة الثالثة مشيرا إلى أن الخطة تسعى لاتخاذ الإجراءات الأمنية الاحترازية والوقائية لتأمين الانتخابات ووصول الناخبين إلى مواقع الاقتراع وتنظيم وتسهيل عملية دخولهم إلى هناك والتعامل الفوري والحازم مع أيه مظاهر من شأنها التأثير على العملية الانتخابية والتصدي لأية محاولة للخروج على القانون من الآن وحتى بعد ظهور النتيجة.
وأكد اللواء العلي على أن قيادة المدارس يجب أن تكون تحت امرة قيادة واحدة لضمان سرعة القرار ومواجهة أية احداثيات طارئة.
موضحاً أنه لن يسمح بممارسة أية دعاية انتخابية داخل اللجان .
وشدد على الاحتياطات الواجب اتخاذها أمنياً في اللجان المختلفة وحل السلبيات التي تم مواجهتها في الانتخابات السابقة وإيجاد الحلول والطرق لتجاوزها.
واختتم اللواء العلي مبديا بعض الملاحظات والارشادات لضمان اجراء الانتخابات التكميلية في اجواء مناسبة وتوفير كافة التسهيلات للمرشحين والناخبين. وتذليل جميع العقبات امامهم لتوفير المناخ الملائم لهذه الانتخابات في ظل القيادة السياسية العليا والقيادة والرشيدة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*