الرئيسية / رياضة / مهرجان كأس سمو ولي العهد للفروسية الجمعة المقبل

مهرجان كأس سمو ولي العهد للفروسية الجمعة المقبل

ينظم نادي فروسية الفروانية مهرجان كأس سمو ولي العهد الذي يقام يوم الجمعة المقبل بمقر النادي في منطقة كبد بمشاركة 51 جوادا.
وقال رئيس النادي مبارك الديحاني في مؤتمر صحافي اليوم الاربعاء إن المسابقة ستشمل خمسة أشواط أبرزها الشوط الخامس (شوط سمو ولي العهد) الذي يتنافس فيه 12 جوادا لمسافة 1600 متر.
وأضاف الديحاني أن الفائزين بالمراكز المتقدمة سيحصلون على جوائز قيمة تشمل ثلاثة كؤوس لكل فائز موزعة على الجواد والمدرب والفارس بالإضافة إلى مكافآت مالية هي الأعلى على صعيد المسابقات المحلية.
وأثنى على دعم وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح إضافة إلى دعم المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد منصور الاحمد الصباح ونائبه الدكتور حمود فليطح وحرصهم الكبير على انجاح هذا المهرجان الذي يحمل اسما غاليا على قلوب الجميع.
بدوره قال أمين السر العام للنادي محسن البتال في المؤتمر إن المهرجان سيشمل احتفالية كبيرة تشارك فيها فرقة الموسيقى وفرقة الخيالة من وزارة الداخلية إضافة الى لوحات للفنون والموروث الشعبي ومسابقات للأطفال.
وأعرب البتال عن سعادته بإقامة مهرجان كأس سمو ولي العهد الذي يعتبر من أغلى الكؤوس لسباقات الخيل في الكويت مشيرا الى حرص سمو ولي العهد على دعم رياضة الآباء والأجداد والحفاظ على التراث الكويتي الأصيل ودعمه اللامحدود لأصحاب الاسطبلات وملاك الخيل.
ودعا الجماهير الرياضية ومحبي الفروسية الى المشاركة في هذا المهرجان الذي سيشهد الكثير من المفاجآت والفقرات الممتعة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*