الرئيسية / محليات / «الأشغال»: مشاريع مستقبلية كبرى لتقديم خدمة أفضل للمواطن

«الأشغال»: مشاريع مستقبلية كبرى لتقديم خدمة أفضل للمواطن

تقدم الوكيل المساعد لقطاع الهندسة الصحية في وزارة الأشغال العامة المهندس وليد الغانم بالتهنئة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم في البلاد .

وقال الغانم في تصريح صحفي له أن تاريخ التاسع والعشرين من يناير للعام 2006 سوف يظل محفورا في عقول وقلوب أبناء الكويت خصوصا والمقيمين على أرضها الطيبة عموما كونه اليوم الذى شهد بداية تولى سمو الأمير مسؤولية الحكم في البلاد .

وأكد على أن سموه لم يكن في يوم من الأيام مسؤولا تقليديا بل كان في كل المواقع والمناصب التى تبوأها قلبا يحمل وطنا غاليا وعقلا يختزن وعيا بقيمة الكويت ومكانتها وأباً لأبناء الكويت جميعا.

وأضاف أن تلك المسيرة الحافلة لم تقتصر إنجازاتها على الداخل الكويتي وإنما إمتدت لتشمل العالم بآفاقه الرحبة مجسدة معانى العطاء لكويت الخير من خلال رعاية العديد من الفعاليات الإنسانية العالمية ومد يد العون للمحتاجين في شتى بقاع الأرض وهو ما ترجم من قبل الأمم المتحدة باختيار سموه قائدا إنسانيا كما استطاع سموه رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية وكان وفيا على الدوام بالعهد الذى قطعه على نفسه في قاعة عبد الله السالم أثناء أدائه اليمين الدستورية أميرا للبلاد حين دعا إلى العمل من أجل جعل الكويت دولة عصرية حديثة مزودة بالعلم والمعرفة يسودها التعاون والإخاء والمحبة وينعم أهلها بالمساواة في الحقوق والواجبات.

وذكر الغانم أن العاملين في قطاع الهندسة الصحية يصلون الليل بالنهار للعمل على تحقيق خطة التنمية وتحقيق رؤية سموه في جعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا في المنطقة وهي الدعوة التي أطلقها سموه قبل بضع سنوات .

وأوضح أن قطاع الهندسة الصحية يعمل من خلال مشاريعه على المشاركة في تحقيق تلك الرؤية لافتا إلى وجود العديد من المشاريع المستقبلية الكبرى التى يتوقع لها أن تسهم بشكل كبير في تقديم خدمة أفضل للمواطن الكويتي باعتباره عماد التنمية في البلاد وجوهرها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*