الرئيسية / محليات / بن عماره: نرفض وقف الزيادة السنوية للعاملين بالقطاع النفطي #الكويت

بن عماره: نرفض وقف الزيادة السنوية للعاملين بالقطاع النفطي #الكويت

استنكر علي بن عماره السكرتير العام لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ، ما قامت به مؤسسة البترول الكويتية وبعض شركاتها التابعة من إصدار قرارات بتأجيل صرف زيادة الجدارة السنوية للعاملين بالقطاع النفطي.

وقال بن عماره بأن هذا الاجراء إنما هو باطل وليس له سند من القانون ، وأن الزيادة السنوية هي استحقاق للعاملين لن نتنازل عنه وهو حصيلة انتاجية العاملين طوال العام وأن إلغائها أو محاولة العبث بها سوف تعود سلبا على القطاع النفطي بانخفاض انتاجية العامل وانخفاض مستوى الانتاج في ظل الظروف التي تتطلب منا تحفيز العاملين لبذل المزيد من الجهد والعطاء في مراحلنا الاقتصادية الحرجة.

وبين بن عماره بأن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات وهو الممثل القانوني لجميع العاملين في القطاع النفطي سوف يعقد اجتماعا طارئا لرؤساء النقابات النفطية لبحث هذا الموضوع والوقوف على تداعياته ، مؤكدا بأن الاتحاد لن يتنازل عن أي حق من الحقوق والامتيازات المالية التي تصب في صالح العاملين جميعا .

وختم: من منطلق المسئولية الملقاة على عاتقنا نضع جميع امكانياتنا تحت تصرف جمعياتنا العمومية لاتخاذ القرارات الكفيلة واللازمة لردع كل من يحاول المساس بحقوق عمالنا الذين نطالبهم في الالتفاف حول نقاباتهم واتحادهم المهني لتحديد آلية التصدي لمثل هذه القرارات .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*