الرئيسية / محليات / الهلال الاحمر الكويتي: توزيع مساعدات على 700 اسرة سورية نازحة في لبنان

الهلال الاحمر الكويتي: توزيع مساعدات على 700 اسرة سورية نازحة في لبنان

اعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الخميس توزيع مساعدات على 700 اسرة سورية نازحة في عدد من المناطق اللبنانية ضمن حملة (الشتاء الدافئ 2016) التي اطلقتها لمساعدة 30 الف اسرة سورية نازحة في لبنان.

وقال موفد الجمعية الى لبنان الدكتور مساعد العنزي:” تم توزيع بطانيات على 700 اسرة سورية نازحة في مناطق البقاع وعكار اضافة الى تو زيع ادوية ضمن المشروع الخليجي المشترك مع جمعية الهلال الاحمر القطري.

وشدد على سعي الجمعية من خلال برامجها الانسانية المستمرة على الساحة اللبنانية الى التخفيف من معاناة الاسر السورية وتلبية احتياجاتها قدر الامكان.

من جهته اكد منسق عمليات الاغاثة في الصليب الاحمر اللبناني يوسف بطرس اهمية الحملة في هذا التوقيت لتخفيف معاناة مئات الاسر السورية النازحة في مختلف المناطق اللبنانية مضيفا ان لبنان مقبل على موجة برد وثلوج وامطار غزيرة.

واشاد بالدور الكبير الذي تلعبه جمعية الهلال الاحمر الكويتي في توزيع المساعدات وسط هذه الاجواء الممطرة شديدة البرودة والعواصف مثمنا حرصهم على ايصال المساعدات الى النازحين باليد رغم سوء الاحوال الجوية.

ويتواجد اكثر من مليون نازح في لبنان يعيشون في مخيمات عشوائية بمختلف المناطق اللبنانية غالبيتهم من الاطفال والنساء والشيوخ.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*