الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / بيت الزكاة تسلّم 100.831 ديناراً زكاة جمعية الشامية والشويخ التعاونية

بيت الزكاة تسلّم 100.831 ديناراً زكاة جمعية الشامية والشويخ التعاونية

تسلّم بيت الزكاة زكاة جمعية الشامية والشويخ التعاونية البالغ قدرها (100.831 د.ك – مائة ألف وثمانمائة وواحداً وثلاثين ديناراً).

وقد جرى تسلّم شيك بالمبلغ خلال زيارة السيد/ عبدالرحمن عبدالله حسن الكندري مدير مكتب كبار المتبرعين ممثل بيت الزكاة لمقر جمعية الشامية والشويخ التعاونية.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر جمعية الشامية والشويخ التعاونية كل من رئيس مجلس الإدارة/ السيد خالد فيصل يوسف القطامي و نائب رئيس مجلس الإدارة / السيد علي درويش مطر الشمري وأمين السر / السيد مشعل عجيل نصار الشريدة وقد تم خلال الزيارة ترحيب رئيس مجلس إدارة جمعية الشامية والشويخ بممثل بيت الزكاة. وعبّر عن اعتزازه وتقديره للدور البنّاء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود، داعياً للبيت بدوام التوفيق والسداد.

وقال القطامي إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي، تجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

من جهته أعرب مدير مكتب كبار المتبرعين في بيت الزكاة عبدالرحمن الكندري عن بالغ شكره وتقديره لأعضاء جمعية الشامية والشويخ التعاونية على دعمها للبيت، بإخراج زكواتها بشكل منتظم مما يمكّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلّبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*