الرئيسية / محليات / “التأمينات”: نعمل على تطوير أداء وقدرات منتسبي المؤسسة

“التأمينات”: نعمل على تطوير أداء وقدرات منتسبي المؤسسة

اكد المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد الحميضي حرص المؤسسة على تدريب وتطوير مهارات وقدرات العاملين فيها وتزويدهم بشهادات مهنية في مجالات تخصصهم بما يرفع من انتاجيتهم العملية ويعلي قدراتهم التنافسية من اجل النهوض بالعمل المؤسسي.
وقال الحميضي في تصريح صحافي ان المؤسسة تعي أن عملية التدريب تؤدي الى الوصول بالعاملين إلى أقصى درجات الكفاءة في أداء العمل الموكل إليهم اضافة الى انها تعد السبيل الأمثل لتهيئة جيل المستقبل من القياديين الذين سيقع على عاتقهم استكمال مسيرة المؤسسة.
واشار الى استضافة المؤسسة لممثل من جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية اخيرا والذي قدم عرضا لمجموعة من موظفي المؤسسة حول عدد من البرامج التدريبية التي تنظمها الجمعية يأتي في هذا الاطار مؤكدا ان المؤسسة تولي التدريب اهمية فائقة.
واوضح انه تم الاتفاق مع جمعية المحاسبين على تنظيم دورات مهنية خاصة ومعتمدة لموظفي المؤسسة من مؤسسات كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا مضيفا ان هذه الدورات ستتضمن موضوعات في مجال المحاسبة وتنمية المهارات المالية والاستثمار. واعرب عن الشكر لمسؤولي الجمعية على تعاونهم مع المؤسسة في هذا المجال مؤكدا ثقته في أن تسهم هذه الجهود الى تطوير إمكانيات العاملين بالمؤسسة وامدادهم بالخبرات والمهارات التي تؤهلهم للقيام بعملهم على أكمل وجه.
يذكر ان الشهادات الخمس التي اعتمدتها المؤسسة للموظفين هي شهادات محاسب مالي دولي معتمد ومدقق داخلي مهني معتمد ومحاسب إداري عالمي معتمد وخبير دمج واستحواذ معتمد وخبير مالي معتمد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*