الرئيسية / محليات / بوشهري: مستمرون في تنظيم الندوات لتسليط الضوء على قضايا المجتمع

بوشهري: مستمرون في تنظيم الندوات لتسليط الضوء على قضايا المجتمع

صرّح وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري بأن الوزارة مستمرة بتنظيم الندوات الشهرية التي تسلط الضوء على العديد من قضايا المجتمع من خلال الجهود الدؤوبة والمتميزة للمجاميع الشبابية العاملة بالوزارة.

وأضاف: ستناقش الندوة الثالثة والتي ستعقد يوم الأربعاء المقبل في مركز تنمية مصادر المياه بالشويخ تحت عنوان (بالإبداع .. نتفوق) المفهوم الحقيقي للإبداع في بيئة العمل ومعيار ارتباط الإبداع والابتكار بتطور المجتمع والمساهمة بتقدمه، وذلك من خلال مشاركة عدد من المحاضرين أصحاب الإختصاص بمختلف مؤسسات الدولة ، وفقا لما ستتضمنه الندوة من محاور وبنود متعلقة بوسائل وقنوات الابداع ومدى ارتباطه بثقافة المجتمع بتحويل الأفكار إلى ابتكارات وحقائق للإرتقاء بالعنصر البشري والمساهمة في تنمية القدرات والمهارات .

وتابع: لاشك أن لهذه الندوات إسهامات كبيرة في خلق فرص مكثفة للتواصل مع عموم المستهلكين بمختلف شرائحهم للتشجيع على تبني سلوكيات إيجابية تسهم في تعزيز مستوى الوعي لدى الجميع، للخروج بجهود متميزة وأفكار بناءة تهدف لتقدم المجتمع، بالإضافة لتسليط الضوء على كافة الجهود المبذولة والإمكانيات المتاحة للتعامل الإيجابي الهادف بدعم مسيرة العطاء والرؤية الواضحة في استغلال كافة العقول الابداعية لتطوير العمل في مؤسسات الدولة .

مشيرا إلى أنه سيتم تعميم الدعوة على جميع وزارات والمؤسسات ليتسنى للجميع الحضور والاستفادة ودعم الجهود الساعية لترسيخ مفهوم الابداع والمبدعين .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*