الرئيسية / أقسام أخرى / إسلاميات / ” بيان التحالف الإسلامي الوطني حول التعدي على مذهب إسلامي أصيل

” بيان التحالف الإسلامي الوطني حول التعدي على مذهب إسلامي أصيل

 ليس مستغربا على الاطلاق اثارة هذه الفتنة العمياء المطبقة من قبل أدوات المشروع التكفيري الذي طالما هدف لتمزيق الأمة وتحقيق أهداف القوى الإستكبارية .

إن التعدي الصارخ والوقح على مذهب إسلامي أصيل لهو إمتداد للجرائم التي شهدها العالم ويندى لها الجبين والتي مزقت المنطقة وهي شرارة نار يراد بها حرق الأخضر واليابس .

إن الحكومة مطالبة أكثر من أي وقت مضى بإتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة والحاسمة من أجل تطبيق العقوبات الرادعة بمن سولت له نفسه الخبيثة محاولة تمزيق النسيج الاجتماعي الآمن في الكويت ، بل هي تتحمل المسئولية الكاملة في أي تراخ أو تساهل من شأنه أن يؤدي الى سوء العواقب .

إننا في التحالف الاسلامي الوطني لطالما دعونا ونادينا بكل الوسائل والسبل لتحقيق الوحدة الاسلامية وتكريس الوحدة الوطنية والتي هي السد المنيع في مواجهة مايمر به الإقليم من محن وفتن ونيران لا تبقي ولا تذر.

     وعليه ندعو كل الشرفاء والعقلاء من جميع أطياف المجتمع الكويتي تحمل مسئولياتهم الكاملة بكل جدية والتصدي بكل حزم لتلك المحاولات الخبيثة التي من شأنها لو تخلوا عن مسؤليتهم تمزيق تعايشنا الاجتماعي وتدمير هذا الوطن الآمن المتمسك بقيم ثوابت ديننا الاسلامي السمح القويم ومبادئ الروح الوطنية السامية.

وَاتَّقُواْ فِتْنَةً لاَّ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ خَاصَّةً  }

حفظ الله الكويت وشعبها من شر الفتن ومن كل سوء

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*