الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / محافظ الفروانية التقى وفد جمعية العلاقات العامة

محافظ الفروانية التقى وفد جمعية العلاقات العامة

أكد محافظ الفروانية معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ، على أهمية التعاون والتنسيق وتبادل الآراء للوصول إلى الحالة الأمثل في الإرتقاء بالعمل وتحسين الآداء لخدمة الوطن والمواطنين.
جاء ذلك خلال إستقباله رئيس مجلس إدارة العلاقات العامة جمال النصرالله ، ونائب رئيس مجلس الإدارة بدر السجاري ، وأعضاء مجلس الإدارة محمد الياسين وفهد الحنيف وعبدالرحيم فخرو.
وشدد الحمود ، على أهمية البحث الدائم عن أفضل السبل للتغلب على معوقات الإنتاج والانجاز والعطاء ، وتهيئة الأجواء للإرتقاء بالعمل الإداري والقضاء على كل مظاهر الروتين والترهل والتراخي ، وعدم الإستسلام أمام التحديات والصعوبات ، مؤكداً أن الإصرار على النجاح وقوة العزيمة يساعدان في قطع نصف الطريق للوصول إلى الهدف المنشود.
وأشاد الشيخ فيصل ، بجهود جمعية العلاقات العامة الكويتية التي يبذلونها في سبيل تطوير وتحسين مستوى الآداء الوظيفي بشكل عام ، والعلاقات الطيبة والتواصل الراقي بين الناس بالأخلاق والقيم والذوق.
وبدوره ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة جمال النصرالله إهتمام الشيخ فيصل الحمود وحرصه على تحقيق الآداء المتكامل في العمل ، مؤكداً أن هذه المتابعة الحثيثة من معاليه تشكل عامل تشجيع وتحفيز للآخرين لتطوير قدراتهم والتغلب على كل المعوقات في سبيل تحقيق الإنجازات للإرتقاء بالكويت وبلوغ الآمال الوطنية المنشودة ، وقدموا للمحافظ الحمود درعاً تقديراً لجهوده المتميزة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*