الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يواجه خطر الإقصاء من كأس الملك

ريال مدريد يواجه خطر الإقصاء من كأس الملك

افادت تقارير صحافية ان نادي قادش الاسباني تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإسباني ضد مشاركة دينيس شيرشيف مع نادي ريال مدريد في بطولة كأس الملك.

فورغم فوزريال مدريد على قادش امس فإنه معرض وفق ما ذكرته بعض وسائل الاعلام المحلية ومنها صحيفتا (الباييس) و(ماركا) والتلفزيون الاسباني الرسمي للاستبعاد من البطولة بسبب إشراكه اللاعب تشيريشيف الموقوف مباراة واحدة في منافسات كأس الملك منذ الموسم الماضي عندما كان يلعب في (فياريال).

وبالتالي فإن نادي العاصمة قد يقصى من الكأس في حال تقدم نادي (قادش) بشكوى ضد مشاركة الروسي تشيرشيف في المباراة بعدما قدم مدرب (قادش) اعتراضا رسميا على مشاركته عقب تسجيله الهدف الأول ما دفع المدير الفني لفريق (ريال مدريد) رافائيل بينيتيز لاخراجه مطلع الشوط الثاني. وكان تشيريشيف تلقى ثلاث بطاقات صفراء في كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي في المباريات ضد (ريال سوسيداد) و(خيتافي) و(برشلونة).

وفي مباريات أخرى ضمن الدور نفسه فاز فريقا (فالنسيا) و(سيلتا) على مضيفيهما (باراكالدو) و(ألمريا) بالنتيجة نفسها (3-1) في حين فاز (اشبيلية) على (لوغرونييس) بثلاثة أهداف نظيفة فيما فاز (رايو فايكانو) و(بيتيس) على ضيفيهما (ختيافي وسبورتنيغ) بالنتيجة نفسها (2-0) على ان تخوض بقية الفرق مبارياتها بالدور نفسه مساء اليوم الخميس.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*