الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / – الشيخ فيصل الحمود: ” صالة الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح وأبنائه” خيرية متعددة الأغراض بالمجان لتكون في خدمة جميع المواطنين

– الشيخ فيصل الحمود: ” صالة الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح وأبنائه” خيرية متعددة الأغراض بالمجان لتكون في خدمة جميع المواطنين

دشن محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح صباح اليوم الخميس بوضع حجر الأساس لمشروع صالة إجتماعية متعددة الأغراض تحت إسم ” صالة الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح وأبنائه” في مدينة أبو حليفة مقابل منتجع وفندق الهلتون شارع الساحلي مع شارع الهاشمي، لتكون صالة خيرية متعددة الاغراض بالمجان .

وقد ازاح الشيخ فيصل الحمود الستار عن اللوحة التذكارية للصالة في مقر الاحتفال ، بحضور مختار منطقة أبوحليفة ناصر الجابر ، وعدد من الوجهاء وأبناء المنطقة.

وقال الحمود في تصريح له بالمناسبة أن الصالة تهدف إلى خدمة الأهالي بالمجان ، بحيث تكون مفتوحة لمناسبات متعددة منها ندوات ونقاشات في التوعية الثقافية للمواطنين، منوها إلي أنها ليست للأفراح فقط، بل هدفها اسمى من ذلك، حيث تهدف إلي ايجاد البيئة الملائمة لتمكين الشباب من ممارسة الأنشطة المختلفة وصقل وتطوير مهاراتهم .

وأضاف ؛ إن الصالة ستقام علي مساحة 4000 متر مربع، منها 1700 متر للقاعة و 2300 متر مواقف للسيارات .
واكد ان هذه المبادرة تأتي تطبيقا لقول رسولنا الكريم ” “خيركم خيركم لأهله” وكذلك قوله ( ص ) ” أحب الناس الى الله أنفعهم للناس ” صدق رسول الله (ص) . وقال : إن الصالة ستكون لخدمة أبناء المنطقة حيث مسقط الرأس والنشأة والجيرة الحسنة كما يمكن استخدامها من الجميع ، لاسيما اهالي المناطق المجاورة لها .

وأوضح الحمود أن من المقرر أن ينتهي المشروع خلال فترة وجيزة لتكون جاهزة لاستقبال أبناء المنطقة للانتفاع من هذا الصالة وما تتوفر فيها من مرافق و خدمات متعدده تلبي جميع الاحتياجات.

وبين المحافظ أن التصميم المعماري للصالة راعى في تصميمه لاستيعاب كافة الأنشطة والفعاليات التي ستقام بالمنطقة كالندوات والمحاضرات وحلقات العمل وحفلات الاستقبال الخاصة بالمناسبات الوطنية.

وأشار الحمود إلي حرصه على أن تكون الصالة علي أحدث الطرز المعمارية المعمول بها في العالم ومزودة بأحدث التقنيات الحديثة والمدروسة، فضلا عن ترتيب ودراسة المداخل والمخارج ومواقف السيارات، وقد تم تجهيز القاعة بأفضل أجهزة الصوت والإضاءة مع توفير كل متطلبات التكنولوجيا الحديثة لتخدم كافة الفعاليات التي ستستضيفها .

20151126232831 (1) 20151126232831

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*