الرئيسية / شباب و طلاب / الصيرفي : مبادرات مهمة لمساعدة الطلبة في تنمية مهاراتهم المهنية

الصيرفي : مبادرات مهمة لمساعدة الطلبة في تنمية مهاراتهم المهنية

أكد مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الدكتور عمار الصيرفي عن تقديم شركة بيكر هيوز العالمية للخدمات البترولية مبادرات مهمة على صعيد مساعدة طلبة الكلية في تنمية مهاراتهم المهنية.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير التطوير التجاري بشركة بيكر هيوز العالمية للخدمات البترولية المهندس/ أنور نزال لمركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول.
ومن جانبه أكد المهندس أنور نزال على سعي الشركة لخلق فرص وظيفية مميزة لطلبة كلية الهندسة والبترول وذلك ضمن برنامجها الطموح لخدمة المجتمع والتواصل معه.
وأشار نزال إلى أن الشركة ستقوم برعاية معرض التصميم الهندسي ال 27 والذي يقام خارج أسوار الجامعة في نهاية ديسمبر المقبل، كما رحب باستقبال عدد من طلبة وطالبات الكلية في مقر الشركة للتدريب الميداني الهندسي وأخذ الخبرات من الشركة العالمية.
وبدوره شكر الدكتور عمار الصيرفي شركة بيكر هيوز على دعمها للطلبة وتفهمها لدورها الرائد في منطقة عملها في مجال خدمة إحتواء وتدريب الطلبة كشريك أصيل للكلية حتى تتمكن من تنفيذ وتطوير خطط وبرامج التدريب وتزويدهم بالمعارف النظرية والمهنية وفقا للمعايير الدولية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*