الرئيسية / محليات / الكويت رئيسا لـ “فانا”

الكويت رئيسا لـ “فانا”

أكد اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) ان رئاسة الكويت ممثلة برئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح للاتحاد في السنتين المقبلتين سيعطي دعما ودفعة لعمل الاتحاد.

وأعرب رئيس اتحاد (فانا) ورئيس وكالة الأنباء السعودية (واس) عبدالله بن فهد الحسين  في تصريح صحفي  اليوم الإثنين عن التفاؤل في تطور عمل الاتحاد في الدورة المقبلة برئاسة الشيخ مبارك الدعيج.

وقال أن جدول أعمال المؤتمر ال(43) للجمعية العمومية للاتحاد الذي تحتضنه دولة الكويت يناقش محاور ترقى بعمل وكالات الأنباء العربية بكل المستويات التحريرية وتقنية.

وأضاف الحسين ان الاجتماع سيشهد نقل رئاسة الإتحاد من المملكة العربية السعودية إلى دولة الكويت مبديا التفاؤل في تطور عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة ما يعطي دعما ودفعة للاتحاد.

كما أعرب عن بالغ السعادة بانعقاد المؤتمر في الكويت التي “عودتنا دائما على حسن التنظيم والخروج بقرارات وتوصيات تقود العمل في الوكالات الى الأفضل”.

ويعقد المؤتمر ال(43) للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) أعماله في الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر الجاري ويناقش عددا من المحاور المهمة كالتعاون بين الوكالات العربية.

كما يبحث الاجتماع تدريب العاملين في تلك الوكالات ويستعرض عددا من الاتفاقيات مع وكالات أنباء أقليمية ودولية وغيرها من الموضوعات المهمة لتطوير عمل الوكالات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*