الرئيسية / محليات / الفهد ترأس اجتماعا امنيا للتنسيق فيما بينهم

الفهد ترأس اجتماعا امنيا للتنسيق فيما بينهم

تـــرأس وكيــل وزارة الداخليــــة الفريـــق/سليمان فهـــد الفهــد في مكتبـــه بمقــر وزارة الداخليـــة صبـــاح اليـــوم الاحـــد الموافـــق 15/11/2015 اجتماعاً أمنيا مع عدد من قطاعات الوزارة بحضور كل من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام اللواء/عبدالفتاح عبدالمحسن العلي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المؤسسات الاصلاحية وتنفيذالاحكام اللواء/خالد عبدالله الديين، ومدير عــام الإدارة العامة للتحقيقــــات اللواء.د/فهد ابراهيم الدوسري ،
وقد رحب الفريق/الفهد بالحضور واستعرض معهم عددا من التقارير الامنية حول المستجدات الأخيرة مؤكداً على تعزيز التنسيق بين قطــاعات الــوزارة على الاسراع في تطويـــر آليات العمل وإنهــاء الاجراءات تسهيلاً على المواطنين والمقيمين والعمل على حثهم على التواصل مع المؤسسة الامنية التى تفتح أبوابها لهم دائما .. وداعياً إلى التعاون والإبلاغ عن أي سلبيات إلى غرفة العمليات مشدداً على أن كل مواطن خفير .
وبحث الفريق / الفهد كافة المعضلات فيما يخص كافة الأمور الفنية مبديا عدداً من الملاحظات والتوجيهات استكمالا لما استمع إليه من عرض للتقارير والخطط التفصيلية .
واختتم وكيــل وزارة الداخليــــة الفريق/سليمان فهد الفهــد إجتماعه مؤكداً على أهمية الإلتزام باليقظة والجاهزية وتطوير العمل الأمني .. منوها بقدرة أبناء المؤسسة الامنية على القيام بالمهام المنوطة بهم بكفاءة وإقتدار في كل الظروف .
حضر وقائع الاجتماع مدير عام الإدارة العامـــة لمكتب وكيل الـــوزارة اللــواء/منصور محمــود العوضي وضـم مدراء الامن العام في المحافظات الست ، ومدير عام الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة العميد/ سعود الخضر .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*